موقع حكم اقتباسات أقوال

موقع حكم واقتباسات أقوال يحتوي على الاف الحكم و الأمثال من أبرز الشخصيات والمشاهير.

موقع حكم اقتباسات أقوال > اقتباسات وأقوال وحكم برايان تريسي > الإستراتيجية الأساسية الثانية للتسويق الناجح هي جودة الخدمة، فوفقاً لدراسة ...
الإستراتيجية الأساسية الثانية للتسويق الناجح هي جودة الخدمة، فوفقاً لدراسة أثر ربح التسويق الإستراتيجي التي أجرتها جامعة هارفارد على مدى ...

برايان تريسي

الإستراتيجية الأساسية الثانية للتسويق الناجح هي جودة الخدمة، فوفقاً لدراسة أثر ربح التسويق الإستراتيجي التي أجرتها جامعة هارفارد على مدى سنوات متعددة، فإن جودة المنتج تتضمن عاملين : المٌنتج نفسه، والطريقة التي يباع بها المنتج. براين تراسي - كتاب التسويق


إقتباسات متنوعة


جديد الإقتباسات